سكايب مقابل وجها لوجه

التواصل الفعال له أهمية أهمية في عالم اليوم. إما كنت تريد التحدث إلى الأصدقاء والعائلة أو كنت ترغب في الحصول على اتصال مع العاملين في عملك, كنت في حاجة الى أداة المثالية التي يمكن أن تساعدك على تحقيق الاحتياجات الخاصة بك.

في الماضي, اعتاد الناس على القيام رسائل في الاتصال الآخرين, ولكن الآن الناس يفضلون القيام دردشات الفيديو من خلال منصات دردشة الفيديو. للتواصل الفعال, وشنت العديد من الشركات التطبيقات الهاتفية الفيديو الخاصة بهم التي تسمح لك لإجراء المكالمات من أي مكان في جميع أنحاء العالم.

سكايب مقابل صورة فاسيتيمي

بين كل هذه البرامج التفاعلية, وقد أدرك اثنين من تطبيقات دائما انتباه العالم. يتم الاعتراف على نطاق واسع هذه التطبيقات التنافس هما الوجه الوقت وسكايب.

ومن المثير للاهتمام, كلا التطبيقات (وجه الزمن وسكايب) مصممة لنفس الغرض أن السلطات مستخدميها للحصول نشاطا اجتماعيا, إجراء مكالمات الصوت أو الفيديو, قيام الرسائل النصية, إجراء مكالمات الفيديو الجماعية وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك بسهولة استخدام هذه التطبيقات على أجهزة مختلفة بما في ذلك الهواتف الذكية الخاصة بك, أجهزة لوحية, سطح المكتب, شبابيك, ساعة الحديث, باجهزة اي بود وغيرها الكثير.

وقد جعلت هذه التطبيقات دردشة الفيديو من السهل مذهل لجميع المستخدمين للحصول على علاقة مع بعضها البعض في غضون ثوان بغض النظر عن المنطقة, المسافة أو الوقت. لقد جعلوا من الممكن للكم التمتع الاجازات الخاصة بك أو التركيز على رحلة عملك من خلال البقاء على صلة مع عائلتك, الموظفين أو العملاء. على حد سواء هي تطبيقات المحمولة للغاية, العملاء ودية ويمكن التحكم فيها.

لكن مازال, هناك سمات مميزة والتي تفرق هذه التطبيقات عن بعضها البعض. في هذه المقالة, سوف تحصل على فكرة التفاصيل من الميزات التنافسية, مستوى التوافق, دمج, ونوعية كل من سكايب وجها لوجه. هذه المادة سوف تسمح لك أن تقرر أي دعاوى البرمجيات منزه وفقا لاحتياجاتك.

عن السكايب:

واحدة من تطبيقات الفيديو كونفرنس الأكثر انتشارا والأكثر تطلبا هو سكايب. تم إطلاق هذا التطبيق في البداية 2003 وبعد بضع سنوات في 2011 اشترى شركة مايكروسوفت انها. مايكروسوفت لم هذه الصفقة في $8.5 مليار. الفكرة الأساسية لهذا البرنامج هو السماح للمستخدمين بإجراء فيديو غير محدود والمكالمات الصوتية.

صورة سكايب

وبالإضافة إلى ذلك, كما تقدم سكايب خدمة عملائها من الرسائل النصية مع العاطفة الرائعة وملصقات. وقد ركزت سكايب دائما لتلبية احتياجات عملائها من. نظرا لنتائجها نتيجة فعالة الموجهة لل, شهدت سكايب نصرا كبيرا.

مع تعريف عال من المكالمات الصوتية والفيديو, وقد اجتذب سكايب أكثر من حصة من المكالمات الدولية. مع كل هذه الخدمات لا يصدق, تمكنت سكايب بنجاح لجعل اسمها في محاكمة محكمة مختلفة ونشرات.

التوافق بين سكايب:

واحدة من أكبر مزايا سكايب, هذا التطبيق يعمل لأجهزة متعددة. يجب عليك أن تظل محدودة أثناء استخدام هذا التطبيق الفيديو كونفرنس. العروض والخدمات من سكايب تتضمن كافة الأجهزة بما في ذلك الهواتف النقالة, شبابيك, أجهزة الكمبيوتر, أجهزة لوحية, وغيرها من الأجهزة منصة لعبة.

نظرا لخدماتها الواسعة والتوافق, سكايب لديها العديد من العملاء من سوني, بلاي ستيشن, الهواتف الذكية, شبابيك, أجهزة OS X, ذكري المظهر, بلاك بيري, سيمبيان, تلفزيون سامسونج الذكية, إلخ.

ملامح سكايب

في البداية, وقد تم تصميم سكايب لتقديم خيار المكالمات الصوتية لعملائها. ولكن بعد ارتفاع الطلب والاتجاهات المتغيرة للاتصال, بدأت في وقت لاحق تقديم الرسائل والفيديو الفورية المكالمات إلى العالم.

على عكس وجها لوجه, ليست مصممة سكايب لتقديم الوحيد الفيديو عبر الإنترنت أو المكالمات الصوتية. انها تسمح لك لدعوة أي شخص على أرقام الهاتف الثابت أو الهاتف. هذه الميزة مفيدة حقا للوصول إلى جميع الناس حيث الاتصال بشبكة الانترنت ضعيف أو بطيئة.

للفيديو عبر الإنترنت أو المكالمات الصوتية, سكايب لا تهمة أي شيء. ولكن إذا كنت تريد الاتصال على الرقم الدولي, رقم الجوال أو رقم الهاتف الثابت, ثم لديك لدفع رسوم الاشتراك. تقدم سكايب خطط جذابة للحصول على المشتركين للمكالمات حاليا.

معدلات تختلف يعتمد على المنطقة والعملة. يمكن أن نعتبر سكايب بديلا من الهاتف الثابت ولكن لا يزال, هذا التطبيق لا يمكن أن تكون بمثابة بديل لها. واحدة من الأسباب الرئيسية هو أنت لا تستطيع أن تفعل مكالمات الطوارئ من خلال سكايب.

لتفعيل سكايب, يمكنك استخدام إما واي فاي اتصال إنترنت أو شبكة البيانات الخلوية. للبدء في استخدام سكايب, يجب أن يكون لديك معرف البريد الإلكتروني Microsoft أو معرف سكايب. مرة واحدة سوف تسجيل الدخول إلى حساب سكايب الخاص بك, ستجد قائمة الاتصال الذي يحتفظ بالفعل من قبل البرنامج.

لديك سوى الضغط على المستخدم الذي تريد الاتصال به. يمكنك البحث عن أي من الاتصالات المطلوب من خلال كتابة اسمه أو اسمها في شريط البحث. يمكنك تقديم قائمة من الاتصال الأكثر استخداما عن طريق إضافتها في المفضلة.

أثناء مكالمة الفيديو, تقدم سكايب خيارات متعددة بما في ذلك أخرس الدعوة, كاميرا التبديل, صوت فقط وضع وإنهاء المكالمة. سكايب أيضا تقديم خدمات الرسائل التفاعلية للغاية لمستخدميها.

للخصوصية, سكايب يسمح لك لمنع أو حذف اتصال. وبالإضافة إلى ذلك, ويسمح لك أيضا لتجاهل طلب رسالة من أي استخدام إذا كنت لا تعرف له أو لها.

دمج سكايب

إما إذا كنت مستخدما OS X أو مستخدم دائرة الرقابة الداخلية; يمكنك الوصول إلى دفاتر العناوين وجهات الاتصال باستخدام سكايب. سكايب يمكن إعادة توجيه المكالمات إلى أي رقم الذي تريد. يمكنك الاستفادة من هذه الخدمة من خلال شراء Skype الائتمان. سكايب هو تماما منصة مؤتمرات الفيديو التي تسمح للمستخدمين من الأجهزة المختلفة للحصول على توصيل باستخدام برنامج واحد.

نوعية سكايب:

للأسف, سكايب لا نقدم نوعية جيدة من المكالمات الصوتية والفيديو. بعض الأحيان, حتى لو كنت تستخدم الإنترنت عالي السرعة, يمكنك لا تزال تواجه دقة منخفضة واغلاق مكالمات الفيديو.

هذه القضايا، بل هي أكثر تعقيدا إذا حاولت استخدام سكايب خلال عطلة نهاية الأسبوع. السبب الحقيقي هو, سكايب تقدم خدماتها لجميع الأجهزة، ونظرا لعدد غير محدود من المستخدمين, الناس يواجهون مشكلة في جودة. هو فريق من سكايب تعمل الشيء الجيد لحل هذه المشكلة لجعل العملاء راض.

حول وجها لوجه:

وجه الزمن هي واحدة من أبرز البرامج التي تجعل دائما مستخدميها سعيدة وراضية. تم إطلاق هذا البرنامج المرئي من قبل شركة آبل في 2011. وهذا البرنامج صمم خصيصا لجعل من السهل على مستخدمي أجهزة أبل بما فيها لاب توب, فون, أي بود, وأجهزة ماكينتوش للبقاء مترابطة من خلال الاستمتاع التفاعلات الفيديو والصوت.

صورة وجها لوجه

وجه الوقت تتمتع جزءا كبيرا من العملاء بالارتياح. ووفقا للمسح, أكثر من 70 مليون OS X المستخدمين ودائرة الرقابة الداخلية المستخدمين يأخذون المساعدات من الوقت وجها لاجراء محادثات مع المستخدمين الآخرين.

توافق وجها لوجه:

يمكنك فقط تشغيل هذا البرنامج على أجهزة أبل. يجب أن يكون لديك جهاز ماكنتوش أو دائرة الرقابة الداخلية الجهاز مع الكاميرات التي تواجه قدما لبدء مكالمة فيديو من خلال وجها لوجه. وجه الوقت ديه التوافق محدودة، ويمكن الوصول إليها فقط لأجهزة أبل. يمكنك البدء في استخدام الوقت الوجه إذا كان لديك أي مما يلي

  • اى باد 2 أو لاحقا,
  • ايفون 4 أو لاحقا
  • 4جيل ال أي بود، أو في وقت لاحق
  • ماك OS X 10.6.6 و لاحقا

في حالة الأجهزة لم يكن لديك كاميرا مدمجة, ثم يجب إرفاق كاميرا ويب خارجية لبدء إجراء مكالمات فيديو.

ملامح وجها لوجه:

في البداية, وجه الوقت تسمح للعملاء الاستفادة من خدماتها باستخدام شبكة اتصالات واي فاي فقط. ولكن مع تقدم وتطور التكنولوجيا, ويجوز لعملائها لتشغيل هذا التطبيق باستخدام الشبكات الخلوية البيانات، فضلا.

واحد الميزة التنافسية للوجها لوجه هي, على عكس سكايب لم يكن لديك للذهاب من خلال عملية إدارة حساباتك. بمجرد البدء في استخدام الوقت الوجه, تلقائيا يدمج ومزامنة كافة البيانات المطلوبة من دفاتر العناوين والاتصالات لدائرة الرقابة الداخلية ومستخدمي OS X.

وجه الوقت هو سهل جدا للاستخدام. عند الضغط على الزر لوضع مكالمتك, يمكنك عرض الخيارات المفيدة المختلفة بما في ذلك كاميرا التبديل, كتم صوت الميكروفون أو إنهاء المكالمة. أبل لا تقدم خدمات العملاء VOIP لها أن تفعل سكايب.

دمج وجها لوجه:

أبل لديها ميزة لدمج البرمجيات على حد سواء عالية الأداء والأجهزة للحصول على خدمات الفيديو الهاتفية. تم تصميم الوقت وجها لتعطي نتائج مع A-مسلسل "النظام على رقاقة" وكاميرا iSight. لتقديم نتائج قصوى الفيديو والمكالمات الصوتية, وجه الزمن لا يعمل مع أي اتصالات النطاق الترددي المنخفض.

أبل سعت دائما من الصعب جعل عالية الجودة وتطبيقات موجهة نحو تحقيق نتائج لافتة لعملائها. تم تصميم وجها لوجه أيضا مع نفس الفلسفة من أبل, لا يمكنك الحصول على أخطاء الفيديو الفقيرة وصوت قطرات خلال الاتصال الخاصة بك. وقد تم تصميم وجها لوجه وفقا للنظام البيئي في العالم من أبل.

جودة الميزة من الوقت الوجه:

وقد أكدت أبل دائما على الجودة والتميز في الخدمات التي تقدمها. وهذا هو السبب يرجع إلى وجها لوجه لديه نوعية جيدة من سكايب منافسيها. تقدم الوجه الوقت خدمات الفيديو الهاتفية عالية الجودة استنادا إلى المعايير الدولية.

لكل من الفيديو والمكالمات الصوتية, يوفر وجه الزمن واضحة المعالم, متواصل, أصوات واضحة وصورة نابضة بالحياة مع الحركة السلسة.

هذا التطبيق المدهش من الوقت الوجه يسمح لك لجعل ذكرياتنا الجميلة, البقاء على اتصال ونقل الرسائل.

على التواصل الدائم وذات نوعية جيدة أمر ضروري أيضا عندما يكون لديك شيء مهم حقا للتعبير, أو كنت تريد أن تعطي العرض التقديمي أو تريد إقناع العميل الخاص بك مع بيع الملعب والقائمة تطول.

استنتاج:

وجه الزمن وسكايب, كلاهما التطبيقات لا يصدق لإجراء مكالمات فيديو أو صوتية. إذا كنت من مستخدمي جهاز أبل وكنت ترغب في تجربة أجود ثم يجب عليك استخدام وجها لوجه.

عكس, إذا كنت ترغب في الحصول على صلة مع أشخاص من خارج العالم من أجهزة أبل ثم سكايب هو الخيار الأفضل بالنسبة لك نهائي.

يمكنك أيضا مثل

عن المؤلف: FACETIME2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

FaceTime vs Skype Comparison – 2023

Communication is crucial in the present day. You may want to connect with your relatives and friends or would like to connect with the employees of your company You require a reliable device that will allow you meet your needs.

For a long time, we send out mails to other people, but nowadays, people prefer video chats via websites that allow video chats. To facilitate communication, a variety of companies have launched video telephony software that allows users to make calls from all over the world.

skype vs facetime image

In all the interactive programs, two apps have always attracted the public’s attention. The two rival applications are widely referred to for their respective names: Face Time and Skype.

It is interesting to note that both apps (Face Time and Skype) have the same reason. Both apps allow their users to be socially active and make video or audio calls, send text messages, conduct video calls in groups and so many more.

You can utilize these apps on a variety of devices like smartphones tablets, desktops windows, laptops, talk watches iPods, and many more.

These chat apps for video have made it extremely easy for users of all ages to be connected within seconds , regardless of region and distance, or the time. They’ve created the opportunity for you to take advantage of your vacation or concentrate on your business travels by keeping in touch with your employees, family or customers. Both applications are very portable, user-friendly and user-friendly.

There distinct features that distinguish the two apps. This article you’ll learn the specifics of the features that are competitive, their degree of compatibility, integration and the quality for each of Skype along with Face Time. This article will help you determine which program is best in line with your needs.

About Skype:

A very popular and most demanded video conferencing software is Skype. The app first came out in 2003, and then after some time, in 2011, Microsoft Company bought it. Microsoft bought the app for $8.5 billion. The idea behind the software is to permit users to make unlimited audio and video calls.

skype image

Furthermore, Skype also offers its customers text messages that are accompanied by captivating emotions and stickers. Skype is always striving on satisfying the needs of its customers. Because of its effective performance, Skype has experienced a major success.

With its excellent quality of video and audio call, Skype attracts the largest international calls. With these amazing services, Skype has successfully managed to establish its name in a variety of court trials and bulletins.

Compatibility of Skype:

One of the greatest benefits of Skype is that the app is compatible with a wide range of devices. It is possible to be in a limited manner when using this video conferencing application. The features and services offered by Skype encompass all devices such as mobile phones Windows, laptops tablets, and various gaming platforms.

Due to its wide range of capabilities and the compatibility of its services, Skype has numerous customers of Sony, Play Station, Windows phones, smartphones, OS X devices, Android, BlackBerry, Symbian, Samsung Smart TV, and many more.

Features of Skype

At first, Skype was designed to offer audio calls to its users. But with the rise in demand and the changing nature of communication, the company later began providing instant video calls and text messaging to all of the world.

As opposed to Face Time, Skype is not made to only offer audio or video calls. It lets you call any person on landline or telephone numbers. This feature is extremely useful to connect with anyone whose the internet connection is not good or is slow.

For audio or video call, Skype is not charging anything. If you’d like to make calls using an international phone number such as mobile or landline number, you will need to pay a subscription cost. Skype offers appealing plans to sign up to calls that are not in the internet.

The cost of the service varies based on the location and currency of your country. It is possible to think of Skype to be an alternate to landline, but Skype is not its substitute. One of the main reasons is that you are unable to make emergency calls using Skype.

To enable Skype to activate Skype, you need either Wi-Fi internet connections or your cellular data. To get started using Skype it is necessary to have your Microsoft email ID and Skype ID. When you login into the Skype account, you’ll be able to see a list of contacts which is already managed in the application.

Simply click on the person you wish to talk to. You can search for any of your desired contacts by entering the name of the person within the search field. You can create the list of your most frequent contacts by adding them to your the favorites.

When you are on a video call, Skype offers multiple options such as mute the call and switch to voice-only mode, and even stop the call. Skype also provides highly interactive messaging to its customers.

For your privacy, Skype allows you to erase or block the contact. Additionally it allows you to reject a messages of any type even if you don’t have any connection with the person.

Integration of Skype

You can choose to be an OS X user or iOS user, you are able to access your address book and contacts using Skype. Skype will forward your calls to any phone number you desire. This service is available by buying Skype credit. Skype is an entirely video conferencing system that permits users from different devices to be connected through a single application.

Quality of Skype:

However, Skype does not offer high-quality audio as well as video call. Even if you are connected to high-speed internet it is still possible to experience poor resolution and slow-moving video calls.

This issue is even more complex if you attempt to make use of Skype on the weekend. The reason for this is that Skype offers its services to users of all devices and because of the unlimitable amount of users, they encounter issues with the quality of service. The good news is that Skype’s team Skype is working to solve the issue and make customers content.

About Face Time:

Face Time is one of the top software applications that ensures its users are happy and content. The video telephony application was introduced by Apple in the year 2011. The software was specifically designed to enable Apple devices, including the iPad, iPhones Apple iPods, iPads, as well as Macs to stay connected while listening to the audio and video interactions.

face time image

Face Time is enjoying a huge portion of its customers who are satisfied. According to the study over 70 million OS X users and iOS users are making use to Face Time to talk to other users.

Compatibility of Face Time:

This software can only be run software only on Apple devices. You need an Mac or iOS device that has forward-facing cameras to begin your video chat using Face Time. Face Time isn’t universally compatible and is only available to Apple devices. You can begin making use of Face Time if you have one of the below

  • iPad 2 and later
  • iPhone 4 or later
  • Fourth generation iPod and later
  • Mac OS X 10.6.6 and up

If your device does not come with an internal camera, you need to connect an external web camera to begin making video calls.

Features of Face Time:

In the beginning, Face Time allows its clients to access services using WiFi networks only. However, with the development and development of technology, Face Time has allowed its clients to access this application using data cellular networks too.

One of the advantages of Face Time isthat, unlike Skype the user does not have to manage the procedure to manage your account. When you first start with Face Time, it automatically connects and synchronizes the needed information of addresses and contacts to iOS as well as OS X users.

Face Time is a breeze to make use of. When you click the button to initiate calls, users are able to explore a range of useful options, including switch the camera, muffle the microphone, or stop the call. Apple does not provide its customers VOIP, which Skype offer.

Integration of Face Time:

Apple has the advantage in the integration of powerful software and hardware to provide video telephony. Face Time was created to provide results using the A-series “system on a chip” and iSight camera. To ensure the best results from audio and video calls, Face Time does not operate using low-bandwidth connections.

Apple has always worked hard to provide top quality and outstanding results-oriented applications to its users. Face Time has been designed with the same philosophy as Apple and you will not experience bad video quality or drop in voice quality during your communications. Face Time is created in line with the global ecosystem of Apple.

Quality Feature of Face Time:

Apple has always placed a high value on the quality and superiority of the services they provide. This is why it is due to the fact that Face Time has good quality as compared to Skype. Face Time offers high-quality video telephone services that are based upon international standards.

For audio and video phone calls Face Time offers well-defined continuous, clear, and uninterrupted sound and a vibrant image with smooth movement.

The amazing application of Face Time lets you create beautiful memories as well as to stay in touch, and send messages.

A consistent and high-quality communication is essential when you have an important message to communicate or deliver a presentation, or need to convince your customer with your sales pitch, and so on.

Conclusion:

Face Time and Skype, both of them, are amazing applications for making audio or video calls. If you’re a user of an Apple device and would like to experience the highest quality, then utilize Face Time.

However, if you’d like to connect with people who aren’t connected to Apple devices, then Skype is the ideal choice for you.

IPHONE 7 Won’t Charge

Leave a Comment