يمكنك استخدام ووتش أبل للموسيقى بلا الهاتف

كيف يمكنك الاستماع إلى المفضلة موسيقى على أبل ووتش وماذا يمكن أن تكون قادرا على الاستماع إلى? كل الأشياء تم اعتبارها, التي تعتمد على نموذج ساعتك.

أي التفاح ووتش تشغيل watchOS 4.1 أو أعلى سوف تمكنك من الاستماع إلى مجموعات وقوائم التشغيل الخاصة بك على قدم ايفون. يمكنك أيضا الاستماع إلى تطبيقات مثل Spotify و iHeartRadio, نحن فقط أبل الموسيقى (في حال كنت من مؤيدي).

ل التفاح ووتش سلسلة 3 أو التفاح ووتش سلسلة 4 تشغيل watchOS 4.1 أو أعلى يمكن أن تفعل كل المذكورة أعلاه, ومع ذلك يمكن أيضا الاتصال راديو التفاح وأي الموسيقى التي ضاهت حتى من خلال على iCloud.

استماع الموسيقى على أبل الخاصة بك ووتش

في حين أن نماذج أكثر محنك فقط يمكن أن تلعب الموسيقى عن طريق حمل مركبة من خلال اي فون الخاص بك, السلسلة 3 و 4 يمكن بث الموسيقى مشروعة من سحابة. كيف يمكننا اتخاذ الاوز في الطرق المختلفة ل استماع الموسيقى على أبل الخاصة بك ووتش.

استخدام ووتش أبل للموسيقى وبدون اي فون

سغ] إلى ساعتك. اضغط على ولي الرقمية لترتد إلى الشاشة الرئيسية. اضغط على تطبيق الموسيقى. من تلك النقطة, يمكنك الوجه من خلال الصور المصغرة من مختلف مجموعات وقوائم التشغيل الخاصة بك. من ناحية أخرى, الاستفادة على ممر للمكتبة والحنفية على قسم للقوائم التشغيل, الفنانين, ألبومات, أو أغاني.

استماع الموسيقى على أبل الخاصة بك ووتش

هل سيكون بعد ذلك قادرة على انتقاد من خلال تشكيلات تعديلها مع ساعتك. اضغط على مجموعة, قائمة التشغيل, حرفي, أو لحن كنت ترغب في الاستماع. يمكنك التحكم في الموسيقى من ساعتك بالنقر على زر تشغيل / إيقاف مؤقت, كذاب إلى المسار التالي, أو القفز إلى المسار السابق. يمكنك التحكم بالمثل حجم من خلال تحويل ولي الرقمية.

استنتاج

قراءة هذا المقال الذي يتضمن معلومات كاملة حول كيفية استخدام أبل ووتش للموسيقى وبدون اي فون. هنا سوف تحصل جميع وظائف مختلفة يمكنك القيام به باستخدام الخاص بك التفاح ووتش دون إرفاقها إلى iPhone.

أنت حر لطرح استفساراتكم المتعلقة بهذه المادة باستخدام أدناه مربع التعليق ذكر. وزيارة موقعنا على الانترنت downloadfacetime.com لمزيد من المعلومات المفيدة بشكل منتظم.

يمكنك أيضا مثل

عن المؤلف: FACETIME2019

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Can You Use Apple Watch for Music Without Phone

How would you listen in to your preferred Music on Apple Watch and what would you be able to listen to? All things considered, that relies upon your watch model.

Any Apple Watch running watchOS 4.1 or higher will enable you to listen to collections and playlists made on your iPhone. You can likewise tune in to applications like Spotify and iHeartRadio, just as Apple Music (in case you’re a supporter).

An Apple Watch Series 3 or Apple Watch Series 4 running watchOS 4.1 or higher can do all the above mentioned, yet it can likewise connection to Apple Radio and any music you have matched up through iCloud.

Listen Music on Your Apple Watch

While the more seasoned models could just play music by piggybacking through your iPhone, the Series 3 and 4 can stream music legitimately from the cloud. How about we take a gander at the various approaches to Listen Music on Your Apple Watch.

Use Apple Watch for Music Without iPhone

Segue to your watch. Press the Digital Crown to bounce to the Home screen. Tap on the Music application. From that point, you can flip through thumbnails of your different collections and playlists. On the other hand, tap on the passage for Library and tap on the section for Playlists, Artists, Albums, or Songs.

Listen Music on Your Apple Watch

You would then be able to swipe through the assortments adjusted with your watch. Tap on a collection, playlist, craftsman, or tune you wish to hear. You can control your music from your watch by tapping on the Play/Pause button, bouncing to the following track, or hopping to the past track. You can likewise control the volume by turning the Digital Crown.

Conclusion

Read this article which includes complete information about How to Use Apple Watch for Music Without iPhone. Here you will get all the different functions you can do using your Apple Watch without paired to iPhone.

You are free to ask your queries related to this article using the below mention comment box. And visit our website downloadfacetime.com for more useful information regularly.

You May Also Like

About the Author: FACETIME2019

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *